أخبار الموقع

افضل العاب الاندرويد لا تحتاج انترنيت لهذا العام 2018

افضل العاب الاندرويد لا تحتاج انترنيت لهذا العام 2018

افضل العاب الاندرويد لا تحتاج انترنيت لهذا العام 2018: سنة 2017 و بداية 2018 هو سنة العاب الاندرويد بإمتياز الا ان معظمها يستلزم انترنيت, لا مشكلة فاليوم بعد بحث طويل احضرت لكم مجموعة من العاب الاندرويد الممتعة و المسلية التي لا تحتاج انترنيت لتشغيلها.


Shadow Fight 2


Shadow Fight 2 لعبة قتال بتقنية 2D حيث يتحكم اللاعبون في ظل محارب يتسلح بالعديد من الأسلحة المختلفة لمحاولة التغلب على كل الأعداء في طريقه.



خلال مغامرة Shadow Fight 2 سوف تتواجه مع جميع أنواع الأعداء، كل بأسلوبه المعين، وجهه، وتصرفاته. سوف يعترض طريقك أعداء شرسون جدا سوف يعتدون عليك باستمرار كما سيعرف آخرون من أخطائك كيف يستبقون فعلك.

رابط التحميل : اضغط هناااا

Dancing line





إذا كنت تحب الألعاب المهارة، Dancing Line هو خيار جديد لإبقائكم مرفهين لعدة ساعات عندما تحاول الوصول الى أقصى حد ممكن تبين أنك قد حصلت على ما يلزم لضبط هدفك والدقة على مسارات أكثر تعقيدا من أي وقت مضى.



هذه اللعبة هي بسيطة كما يمكن أن يكون: يبدأ سطر واحد تتحرك إلى الأمام دون توقف وعليك توجيهها على الطرق التي تفتح أمامك دون ان تتحطم في أي شيء. للقيام بذلك عليك نقر على الشاشة وعليك تغيير الاتجاه تلقائيا. كلما تقدمت خلال مستوى عليك جمع القطع النقدية المنتشرة من حولك، والتي في مناسبات معينة يمكن أن تشكل تحديا مناسبا.

رابط التحميل : اضغط هنااا

Special Forces Group 2



Special Forces Group 2 لعبة إثارة وحركة من الواضح أنها مستلهمة من Counter-Strike 1.6 الأسطورية. تقدم تجربة لعب مشابهة جدا للعبة الأسطورية من Valve، ولكن بشكل مريح عبر جهاز الآندرويد وبنظام تحكم مكيف بشكل مثالي مع شاشات اللمس. 





الضوابط في Special Forces Group 2 بديهية للغاية. على الجانب الأيسر من شاشتك تجد الـ D-pad الخاص بك، وعلى اليمين تجد الأزرار للتهديف والقفز وإعادة التحميل. ولإطلاق النار، كل ما عليك فعله هو ضبط الرؤية على عدوك. 

رابط التحميل : اضغط هنااا

Chameleon Run


هي من الالعاب الخفيفة والرائعة ذات طابع منعش من الالوان الزاهية

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنااا
Dream league soccer 18

Dream League Soccer هي لعبة كرة قدم حيث ستقود فريقك نحو الفوز، وذلك إنطلاقا من بدايات متواضعة أسفل الترتيب على دوري من وحي الخيال، حيث تتنافس فرق مختلفة من جل أرجاء أوروبا.



عندما تبدأ هذه اللعبة، سيكون عليك أولا أن تختار إسما لفريقك، ثم تقوم بتصميم تجهيزاتك، وتختار قائدا للفريق. وبعد الإنتهاء من ذلك، سيكون بإمكانك البدء في اللعب ضد فرق متواضعة عديدة والتي سيكون عليك أن تنتصر عليها لتلعب مجددا من أجل تحقيق المزيد من الإنتصارات. 
رابط التحميل : اضغط هناااا
Gangstar Vegas

Gangstar Vegas لعبة حركة ومغامرة في عالم مفتوح، مثل Grand Theft Auto، حيت تتحكم في مجرم حقير يريد إغتنام الفرصة في عالم الجريمة في لاس فيغاس.



كما هو متوقع من لعبة بآلية تحديد الوصول مثل هذه، في Gangstar Vegas يمكنك تقريبا فعل أي شيء تريده في شوارع المدينة. يمكنك الهجوم على أي من المارين باستخدام جميع أنواع الأسلحة: البنادق الآلية، البنادق، البنادق اليدوية، وحتى قبضتيك. يمكنك أيضا قيادة جميع أنواع العربات، مثل الشاحنات، سيارات الشرطة، سيارات الرياضة، والعديد غيرها.

رابط التحميل :  اضغط هنااا








ان اعجبك الموضوع لا تبخل علينا بالنشر وترك تعليق محفز.

ليست هناك تعليقات